الفجيرة اليوم

زار سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، اليوم، المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي ٢٠١٧، المقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات.
وتجول سموهما في أرجاء المعرض، وتفقدا الأجنحة وأقسام المعرض التي تقدم آخر المستجدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في الصيد والفروسية،
وقام سموهما بزيارة الأجنحة المشاركة رافقهما خلالها ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات، و خليفة البلوشي نائب المدير التنفيذي لمجموعة انترناشيونال جولدن جروب، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.
كما قام سموهما بزيارة جناح بينونة لتجارة المعدات العسكرية والصيد، وجناح كراكال، وعدد من الأجنحة المشاركة، واستمع سموهما من المسؤولين إلى معدات الصيد والقنص والرماية وتعرفا على الجديد في هذا المجال .
وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بمستوى تنظيم المعرض في دورته الـ 15، مؤكدا أنه يشهد تطورا نوعيا ونجاحات جديدة، مشيداً بإقبال الشباب على زيارة المعرض والتعرف إلى جانب مهم من حياة الآباء والأجداد في ممارسة الصيد والفروسية .
من جهته أبدى سمو الشيخ راشد بن سعود إعجابه بمحتويات الأجنحة التي تعرض مختلف وثمن الاهتمام الواسع والعناية الكبيرة اللذين توليهما القيادة الرشيدة للمحافظة على المكتسبات التراثية مشيدا بحجم المشاركات في هذه الدورة من المعرض ونوعية المعروضات .

المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة