Police forensic officers walk within a cordon near where an incident happened, that police say they are investigating as a terrorist attack, at Parsons Green subway station in London, Friday, Sept. 15, 2017. A bucket wrapped in an insulated bag caught fire on a packed London subway train Friday, sending commuters stampeding in panic at the height of the morning rush hour. (AP Photo/Kirsty Wigglesworth)

الفجيرة اليوم

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة بشدة الإنفجار الارهابي الذي وقع في عربة مكتظة بالركاب بأحد قطارات الأنفاق في العاصمة البريطانية لندن.

و أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها رفض دولة الإمارات التام لكل أشكال وممارسات العنف والتطرف والإرهاب والتحريض عليها.

و أكدت ضرورة تضافر الجهود للتصدي الحازم لآفة التطرف والارهاب الذي يهدد أمن المواطنين في حياتهم اليومية، و قالت أن استهداف الارهاب للمجتمعات المتحضرة لا يمكن القبول به أو التهوين من شأنه ويتطلب المزيد من العمل الجاد ضمن مقاربة شاملة للتصدي للتطرف و الترويج له.

و أعربت الوزارة في ختام بيانها عن تضامن دولة الإمارات مع حكومة وشعب المملكة المتحدة وأسر المصابين متمنية الشفاء العاجل لهم.

 

وام