الفجيرة اليوم

يشارك وفد من غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في “المنتدى الإقتصادي العربي – الإفريقي” الذي ينظمه إتحاد الغرف العربية وغرفة تجارة الأردن وجامعة الدول العربية واتحاد الغرف الافريقية لتجارة والصناعة والزراعة والمهن.

كما يشارك في المنتدي – الذي ينعقد يومي 27 و 28 سبتمبر الجاري بالعاصمة الأردنية عمان تحت شعار ” خارطة طريق الشراكة وآليات التمويل” – المصرف العربي لتنمية الإقتصادية في إفريقيا.

يضم وفد الغرفة – الذي يترأسه سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة الغرفة – سعادة كل من عبد الله محمد سعيد عبيد الظنحاني عضو مجلس الإدارة، سعادة سعيد أحمد محمد الظنحاني عضو مجلس الإدارة وسعادة محمد علي الملا وسعيد علي خماس من رجال الأعمال بالفجيرة.

وقال الكعبي أن العلاقات الاقتصادية والتجارية العربية الإفريقية تمثل أولوية استراتيجية عربيا وإفريقيا من خلال توسيع نطاق التعاون الاستثماري والتجاري والمالي بين العالم العربي وإفريقيا، وتعريف الجانبين بالمشاريع الاستثمارية المطروحة في قطاعات حيوية عديدة ووضع خارطة طريق لإرساء شراكة استراتيجية والتعرف على آليات التمويل المتاحة .

وذكر أن المنتدى يهدف من خلال محاوره الرئيسية إلى التنمية وتمتين العلاقات الاقتصادية والتجارية العربية الإفريقية والتي تمثل أولوية استراتيجية عربيا وإفريقيا من خلال توسيع نطاق التعاون الاستثماري والتجاري والمالي بين الجانبين.

 

وام