الفجيرة اليوم

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بقصر المشرف، أبطال الإمارات في رياضة الجوجيتسو أصحاب الإنجازات في دورة ألعاب الصالات الآسيوية في عشق آباد بتركمانستان وبطولة العالم للأشبال في مونتينيجرو.
رافق الأشبال أبطال الإمارات خلال الاستقبال أولياء أمورهم وذويهم وعبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي، والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي والجهازين الفني والإداري.
وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأبطال الذين حققوا النتائج المشرفة في البطولات القارية والعالمية، مشيداً سموه بإنجازاتهم وجهودهم التي تكللت بحصد المراكز المتقدمة ورفع راية وطنهم في المحافل الرياضية العالمية.
وطالب سموه الأبطال والهيئتين الإدارية والفنية لمنتخبات رياضة الجوجيتسو بمواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود والمحافظة على مواقعهم المتقدمة في هذه الرياضة الهامة.
وحرص سموه على الاحتفاء بأسر الأشبال أصحاب الانجازات في بطولة العالم بمونتينيجرو، ووجه لهم الشكر على دورهم في دعم أبنائهم وبناتهم مما يجعلهم جزءاً لا يتجزأ من أي إنجاز يحققوه أبطال الإمارات على المستويات كافة.
وكان أبطال الجوجيتسو من لاعبي ولاعبات المنتخب الأول قد حققوا 15 ميدالية ملونة في دورة ألعاب الصالات الآسيوية، التي أقيمت في عشق أباد خلال الفترة من 17 إلى 25 سبتمبر الجاري بواقع 4 ميداليات ذهبية لكل من فيصل الكتب ” ميداليتان” وطالب الكربي “ذهبية” واللاعب الصاعد عمر الفضلي”ذهبية”، بالإضافة إلى 4 ميداليات فضية عن طريق كل من خلفان بالهول وزايد المنصوري وموزة الشامسي وزايد الكعبي فضلاً عن 6 ميداليات برونزية أحرزها كل من بشاير المطروشي وريم الهاشمي وسعود الحمادي وعبيد النعيمي وسعيد المزروعي.
ونجح أشبال الإمارات في تحقيق 18 ميدالية ملونة في بطولة العالم تحت 15 سنة التي أقيمت في مونتينيجرو الأسبوع الماضي، بواقع 8 ذهبيات لكل من: خالد الشحي، مطر الظاهري، مهدي العولقي، حامد الهنائي، عمر السويدي، سيف جاسم المنصوري، بلقيس عبدالكريم عبد الله، شما الجنيبي، و6 فضيات لكل من: سهيل النعيمي، راشد الشحي، عبد العزيز الكعبي، عبدالله الظاهري، شما الكلباني وعليا الظاهري، إضافة إلى 4 ميداليات برونزية عن طريق كل من: عبد الرحمن صالح حيدره، عمار الظاهري، سهيل البلوشي وزينب راشد سعيد، وبهذه النتيجة تصدر أشباب الامارات جدول الترتيب العام في البطولة العالمية.
الشارقة 24