الفجيرة اليوم

تقام في ملاعب أندية الدرجة الأولى، اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2017، ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من الدور التمهيدي لكأس رئيس الدولة، حيث يلتقي عند الساعة 17:10 فريقا مصفوت والعروبة، والذيد مع مسافي والحمرية مع الفجيرة.

وتبرز إلى الواجهة هذه المباراة، وهي أول مباراة لمارادونا خارج إمارة الفجيرة، وتقام على ملعب الحمرية في إمارة الشارقة، حيث لعب الفريق أولى مبارياته على ملعب جاره العروبة، قبل أن يلعب على ملعبه أمام الذيد، وفاز في كلتيهما 3-صفر و2-صفر، وتبرز هذه المباراة أنه في حال فوز الفجيرة فإنه سيضمن إحدى بطاقتَي التأهل لدور الـ16، بينما يبحث الحمرية عن فوز يقربه من صدارة المجموعة، لما يمتلكه من لاعبين جيدين بقيادة المدرب العراقي، جمال علي.

وسيدشن مصفوت ملعبه الجديد في اللقاء الذي سيجمعه مع ضيفه العروبة، بعد فترة غياب عن آخر مرة خاض عليه مبارياته الرسمية عام 2013، وذلك بعد انتهاء أعمال الصيانة وإعادة الترميم، التي نفذها اتحاد كرة القدم لدعم أندية الهواة.

يذكر أن الفجيرة يتصدر المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، يليه أندية الحمرية والذيد والعروبة ومصفوت، ولها ثلاث نقاط، بينما يخلو رصيد مسافي من النقاط بعد خسارتين متتاليتين.

 

الإمارات اليوم