الفجيرة اليوم – محمد البدري
خطف لاعبو نادي الفجيرة للفنون القتالية، كأس المجموع العام على كل الفئات للذكور والإناث، في بطولة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي للتايكواندو، التي أقيمت على مدار يومين في صالة مربح الرياضية، ونظمها نادي الفجيرة للفنون القتالية.

وتوّج العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الامارات للتايكواندو، الفائزين بالمراكز الأولى، مثنياً على دقة التنظيم والأداء الذي قدمه اللاعبون، مؤكداً أن الدعم اللامحدود لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والرئيس الفخري لاتحاد التايكواندو، لأسرة اللعبة، كشف عن نقلة طيبة في اللعبة ستأخذ طريقها نحو الأفضل في المستقبل القريب.

ومن جهته، أكد مدرب المنتخب الوطني عبد الله حاتم، بأن البطولة ورغم أنها متخصصة بالأحزمة الملونة، إلا أن اللاعبين واللاعبات قدموا كل مايسر من أداء فني وانضباط تكتيكي، مثنياً على لاعبي ناديي الشارقة للألعاب الفردية ونادي رياضات الدفاع عن النفس، فضلاً عن لاعبي نادي الفجيرة للفنون القتالية.
و وصف المدير الفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية نادر أبو شاويش، المردود الفني الذي قدمه جميع اللاعبين، بالمميز، وخص لاعبي ولاعبات الفجيرة بما قدموه من أداء مُلفت للنظر، وقال أن البطولة رغم أنها في نسختها الأولى، إلا أنها حققت نجاحاً منقطع النظير، مثنياً على دور لجنة الحكام وماقدمته من أداء بارز.