الفجيرة نيوز- احتفلت بلدية الفجيرة متمثلة بقسم العلاقات العامة و الإعلام الخميس الماضي بفعالية يوم اليتيم تحت شعار ( نرسم البسمة لتبقى بصمة ) وذلك بمناسبة يوم اليتيم العالمي في سنشري مول الفجيرة، والتي امتدت من الساعة الرابعة و النصف حتى الثامنة.

وقد هدفت الفعالية إلى التعريف بالمكانة الرفيعة لليتيم التي حث عليها القرآن و رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم، و دمجهم في المجتمع فضلا عن إشباع حاجاتهم الاجتماعية و العاطفية و النفسية، و السعي إلى ترسيخ روح المحبة بين أفراد المجتمع و المشاركة الوجدانية و لترك بصمة في نفوس هؤلاء الأطفال بتواجدنا معهم كالأسرة الواحدة.
تضمنت الفعالية العديد من الفقرات المتنوعة من رقصات فنية شعبية” اليولة” و فقرات إنشادية عن اليتيم و أخرى عن الأم و المسابقات الترفيهية و الثقافية و توزيع الجوائز والرسم على الوجه و خفة اليد و المهرجين والشخصيات الكرتونية و عرض مسرحي و ركزت الفعالية على جوانب الإبداع لدى الأطفال في المرسم الحر، و لتعزيز الجو العائلي شمل الحفل ركنا خاصا لتصوير الأطفال و أسرهم مع الشخصيات الكرتونية و المهرجين.

وقد شهدت الفعالية إقبالا كبيرا من الأيتام و أسرهم من مختلف الجنسيات و الأعمار، و حضر الفعالية من جانب البلدية الأستاذ عبدالله الحنطوبي نائب مدير عام البلدية، و المهندسة نوال الهنائي مدير إدارة الشؤون الهندسية و الأراضي، و فاطمة مكسح رئيس قسم الصحة و مجموعة من موظفي البلدية.
و في ختام الفعالية تم توزيع الهدايا على جمهور و أخذ الصور التذكارية معهم، و نظمت الفعالية بتعاون و مشاركة كل من قسم البيئة في البلدية و الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب في الفجيرة و مدرسة أبو جندل للتعليم الأساسي و مدرسة الجويرية بنت الحارث.