تستقبل فولكس واجن الشرق الأوسط سيارة باسات 2020 الجديدة التي ستطرح في أسواق المنطقة بثلاث فئات وأسعار مختلفة تناسب شريحة كبيرة متنوعة من العملاء.

وقال فيكتور دالماو المدير التنفيذي لفولكس واجن الشرق الأوسط: «يلعب سوق سيارات الصالون دوراً مهماً في هذه المنطقة. ففي العام الماضي، شكل طراز باسات السابق بنسبة 20 % من إجمالي مبيعات فولكس واجن في الشرق الأوسط، مما يبرز أهمية سيَارات الصالون في هذه المنطقة، ويؤكد أن هذا الطراز خيار رائج بين العملاء من الأفراد والشركات على حد سواء».

البيان