الفجيرة نيوز- شاركت “لافارج الإمارات للأسمنت” في مبادرة القوافل الثقافية التي نظتمها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع لعام 2013 يومي الخميس والجمعة الماضيين، حيث حطت القافلة رحالها في منطقة وادي شوكة .

وافتتح المعرض المصاحب للمبادرة عدد من المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية والخاصة ، حيث أثنى الزوار على جناح الشركة ومشاريعها المتميزة، وقالت عذراء عبيد النقبي مسؤولة الإعلام والاتصال بالشركة في حديثها للفجيرة نيوز “إن الشركة تميزت بمشاركتها كواحدة من مؤسسات القطاع الخاص التي تلعب دورا فاعلا في دعم الحراك الثقافي بالمنطقة، حيث قدم القائمون على جناح الشركة بالمعرض عرضا مميزا حاز على الكثير من الإعجاب رغم مشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات الحكومية ” .

وأضافت النقبي بقولها ” إن من أهداف لافارج هو دعم الأنشطة الثقافية والاجتماعية، وهذا ما جسدناه من خلال مشاركتنا في فعاليات القافلة الثقافية في وادي شوكة والتي نسعى من خلالها إلى مد جسور التواصل و خلق بيئة تجانسية بين لافارج والمجتمع المحلي.

كما ثمنت النقبـي الدور الكبير والجهد الملموس الذي تقوم به وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في خلق مجتمع واع وإعداد أجيال مثقفة تساهم بدورها في تنمية المجتمع الإماراتي.