يعرض معرض جيتكس شوبر 2013 الذي ينطلق بدبي 5 اكتوبر المقبل، 30 ألف منتج من منتجات أبرز العلامات التجارية العالمية.

وبحسب بيان صحفي امس، يشارك في المعرض، الذي يستمر 7 أيام في مركز دبي التجاري العالمي، عشرات الشركات المحلية والإقليمية المتخصصة في مبيعات التجزئة للإلكترونيات الاستهلاكية.

وسيحفل المعرض بكثير من الهدايا والجوائز، التي يقدمها المنظمون والعارضون ضمن سحوبات يومية بملايين الدراهم، وتشمل سحوبات الهدايا والمسابقات والجوائز قسائم هدايا ترويجية وسحب “امسح واربح”، وسحب “زر واربح”، الذي يمنح فرصة لكل تذكرة مشتراه للفوز بحاسوب لوحي يعمل بتقنيات “إنتل” والدخول في السحب اليومي الكبير على سيارة “أوبل أسترا جي تي سي” الرياضية.

ويشارك في المعرض هذا العام شركات أيسر، والفلك، إي ستي، وإي ماكس، وجي كيه للألعاب، وآي ستايل، وجاكيس للإلكترونيات، وجمبو للإلكترونيات، وماكس للإلكترونيات، وإم كيه للتجارة، وون موبايل، 050 تليكوم، وبلج-إنس، وتك باي، وشرف دي جي، علاوة على علامات تجارية عالمية مثل بوس، وبلاك بيري، وديل، وإنتل، وإتش بي، ونستله، ونوكيا، وإل جي، وتوشيبا، وسامسونج، وسيجيت، وويسترن ديجيتال. ومن المنتظر أن تطرح هذه الشركات والعلامات منتجات جديدة وتقدّم أحدث الأجهزة والإلكترونية ضمن عروض خاصة بالمعرض وذات قيمة كبيرة تشمل مجالات التقنية والاتصالات والترفيه، وغيرها.

وأكّدت تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للمعرض، أن “جيتكس شوبر 2013” سيبقى المكان الأمثل للحصول على أحدث المنتجات التقنية بأفضل الأسعار، مشيرة إلى تخطيط العارضين المشاركين في الحدث لإطلاق منتجات جديدة وتقديم صفقات مثيرة للاهتمام وجوائز رائعة، ترتقي بمستوى الحدث وتزيد من جاذبيته لأقصى حد ممكن.

وأضافت لوه “لن يكون بوسع زوار المعرض غير الفوز، سواء اشتروا احتياجاتهم من بين التشكيلات العريضة من المنتجات التي تعرضها الشركات المشاركة بأسعار منافسة جداً، أو ربحوا أياً من الجوائز المذهلة التي يقدمها العارضون والمنظمون”.

ومن المقرر أن تشارك في المعرض شركة “إنتل”، أكبر منتج في العالم لرقائق أشباه الموصلات، عارضة أحدث تقنيات الحوسبة.

و قال ناصر نوثوا، المدير العام لشركة إنتل في دول الخليج، إن “إنتل” تشارك في “جيتكس شوبر” منذ ما يزيد على عشر سنوات، مشيراً إلى أن جناح الشركة سيقع عند مدخل المعرض لإتاحة المجال أمام الزوار للاطلاع على أحدث التقنيات والمنتجات، ولا سيما الأجهزة اللوحية المبنية على تقنيات “إنتل”، والمنتجات التي تضمّ جهازين في جهاز واحد. وأضاف نوثوا أنه سيكون بوسع الزوار مشاهدة عروض تجريبية لمعالجات “كور” من الجيل الرابع، المطروحة حديثاً، إلى جانب تقنيات المعالجة الرسومية المتقدمة “آيرس”، وتقنيات معالجة الفيديو والألعاب.

ويفتتح معرض جيتكس شوبر أبوابه يومياً خلال الفترة بين 5 و12 أكتوبر على مدى 12 ساعة يومياً بين الساعة 11 صباحاً و11 مساءً، وتخدم محطة مترو المركز التجاري العالمي المحاذية للمعرض الزوار على مدار الساعة، وسوف تكون تذاكر معرض “جيتكس شوبر” متاحة للبيع بسعر 30 درهماً قريباً لدى عدد من محطات “إينوك” و”إيبكو” ومتاجر “زووم”، وفي موقع إقامة الحدث بمركز دبي التجاري العالمي عند افتتاح المعرض، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة على أن يكونوا بصحبة ذويهم.

– الاتحاد