الفجيرة نيوز- ضمن مباردة (شكرا لكم) والتي أطلقها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والتي خصصها لتكريم عمال القطاعات الخدمية الأساسية، كرم مركز الفجيرة لتأهيل المعاقين يوم الخميس الموافق 10 يناير من الشهر الجاري موظفيه من العاملين في القطاعات الخدمية، وذلك في ساحة المركز، حيث شمل التكريم مرافقات وسائقي الباص والعمال و الحارس والممرضة.
وقالت عائشة النجار مديرة المركز “انتهزنا فرصة وجود الفجيرة نيوز بيننا اليوم لنكرم موظفينا في القطاعات الخدمية الأساسية المختلفة، حيث شكل وجودها حافزا جعلنا نستعجل التكريم، ونشكرها على حضورها ومشاركتها، ويأتي التكريم امتنانا منا وتقديرا لجهود هذه الفئة التي لا غنى للمؤسسات عنها ولا يكتمل العمل من دونها”.
وعبر الحضور من المنتسبين والموظفين عن شكرهم لهذه الفئة من خلال الهتافات وموجة التصفيق التي عمت المكان بمشاركة أولياء الأمور.
والجدير بالذكر أن المركز يوفر كافة الخدمات التي تساهم في خلق البيئة المناسبة التي تأهل المعاق لممارسة حياته العلمية، وتساعده على التعايش مع واقعه.
وتواصل مؤسسات الدولة تكريم عمالها استجابة لمبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والتي أطلقها بمناسبة يوم الجلوس الخاص بسموه في الرابع من يناير، وخصصها لشكر وتقدير العاملين في القطاعات الخدمية الأساسية كعمال النظافة والزراعة والمواصلات العامة وغيرهم من الفئات المشابه.

– تصوير :توفيق ذيب