الفجيرة نيوز- شهد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة حفل تكريم الفائزين في جائزة وزير الداخلية للتميز المرحلة الثانية 2012م.

وتم خلال الحفل تكريم 31 فائزاً من فرق العمل والموظفين والجهات الخارجية حيث بلغ عدد المشاركين في المرحلة الثانية من الجائزة عدد 135 مشارك.
وذكر العميد الكعبي بأن جائزة وزير الداخلية للتميز أطلقت قبل عامين بناءاً على توجيهات سيدي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عملاً بإستراتيجية وزارة الداخلية ولرؤية سموه الثاقبة مما ستحدثه هذه الجائزة من تحفيز للعاملين على التميز والإبداع وإحداث تغيير ايجابي في مستوى الأداء العام.
ومن جهة أفاد العقيد محمد راشد بن نايع نائب القائد العام بأن عدد المشاركين في جائزة القائد العام ضمن جائزة وزير الداخلية للتميز ارتفع بنسبة 150% عن الدورة السابقة مما يؤكد تحقيق الجائزة لأهدافها في تنمية روح المنافسة والتحفيز.
كما ذكر الرائد محمد سعيد الهامور منسق الجائزة بأنه قد تنافس 29 فريق عمل يضمون 157 موظفاً على الجوائز الخاصة بالفرق كما تنافس عدد 89 موظفاً من الضباط وصف الضباط المدنيين على 17 جائزة بالإضافة إلى الجوائز الخارجية الثلاث التي تنافس عليها 43 جهة.

حضر الحفل سعادة المستشار سعيد خلفان الذباحي رئيس نيابة الفجيرة الكلية وسعادة أحمد بو رحيمة نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) وسعادة العقيد محمد راشد بن نايع نائب القائد العام لشرطة الفجيرة والمدراء العامون ومدراء الإدارات والضباط وصف الضباط لشرطة الفجيرة.