الفجيرة نيوز- اعلنت أوميغا عن تمديد اتفاقية الشراكة مع بطولة ماسترز اوروبا للغولف، اقدم مسابقة من نوعها في القارة الافريقية والتي استمرت من عام 2001 وتتواصل حتى عام 2017.

وفي معرض تعليقه على الموضوع قال ستيفن أوركهارت رئيس اوميغا:”نفخر برعاية مثل هذا الحدث المهم ونتطلع في أوميغا لاستضافة كبار لاعبي الغولف العالميين للعب في موطننا، وتستمر أوميغا تعزيز مكانتها في عالم الغولف عبر رعايتها للماسترز الاوروبي وكذلك شراكتها مع PGA الاميركية بطولة كأس رايدر في الولايات المتحدة الاميركية”.

وتعتبر البطولة التاريخية واحدة من اهم الاحداث الرياضية ضمن التقويم الرياضي السويسري وقد ساهم دعم أوميغا في تحقيق هدف البطولة في جذب اهم لاعبي الغولف العالميين الى قرية كرانز مونتانا في جبال الالب حيث تقام”.

وتضم قائمة اللاعبين الذين اكدوا مشاركتهم في بطولة أوميغا ماسترز الاوروبية، غريغ نورمان سفير علامة اوميغا، ومحبوب الجماهير جون دالي، وبطل الدفاع توماس بجورن، وبطل عام 2010 ميغل انجل جيمينيز، ومدرب الفريق الفائز في بطولة رايدر الاوروبية جوزي ماريا اولازابال والفائز ببطولة 2011 المفتوحة فيكتور دارين كلارك وكولين مونتغومري الفائز ببطولة الثمانية والصيني اندي زانغ ولاعب الغولف التايلندي ثونجشاي جايدي.

وتستمر البطولة من 30 اغسطس وحتى 2 ايلول ويتنافس اللاعبون على اللقب والكأس والسترة الحمراء في واحدة من اجمل ملاعب الغولف في العالم