الفجيرة نيوز- تعتزم شركة باناسونيك العالمية عرض المجموعة الكاملة من منتجاتها وحلولها الأمنية خلال مشاركتها المرتقبة في معرض الأمن والسلامة (إنترسيك) 2013، المزمعة إقامته بين 15 و17 يناير 2013 في مركز دبي التجاري العالمي، وهو الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة.

وتفتخر باناسونيك بابتكارها مجموعة واسعة من الحلول الأمنية المصمّمة لتعزيز الحماية والسلامة في مجموعة واسعة من القطاعات تضم المؤسسات الحكومية ومؤسسات الرعاية الصحية والتعليمية والمحلات التجارية والشركات الكبيرة والصغيرة. ومن المقرّر أن تعرض الشركة خلال الحدث مجموعتها الموسعة من المنتجات الخاصة بالشبكات الرقمية والتناظرية والصناعية والمنزلية.

وقال هياشي نوريوكو، مدير إدارة حلول الأنظمة لدى باناسونيك للتسويق الشرق الأوسط وإفريقيا، إن حلول باناسونيك المخصصة لاحتياجات القطاعات مصمّمة بطرق تمكّنها من تقديم أفضل دعم تقني إلى طيف واسع من القطاعات، مشيراً إلى أنها مصمّمة وفق مواصفات خاصة باحتياجات كل قطاع لتلائم المؤسسات من الشركات الكبرى وحتى الوحدات العقارية الصغيرة، وأضاف: “توسعنا على مرّ السنين بمنتجاتنا لنتمكن من تلبية احتياجات القطاعات على اختلافها، حتى أصبح لنا اليوم تشكيلة واسعة من الحلول الأمنية تلقى رواجاً كبيراً، وسوف يتيح لنا معرض إنترسيك منصة مثلى لعرض خبرتنا العريضة في هذا المجال”.

وتتراوح معروضات باناسونيك في “إنترسيك” 2013 بين أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة الشاملة بتقنية الوضوح العالي “إتش دي”، وأنظمة الإنذار من الحريق ولوحات التحكّم بها، وكاميرات المراقبة العاملة بتقنية بروتوكول الإنترنت والتقنية التناظرية، وأجهزة التسجيل، وأجهزة الكشف والتحسس، والبرمجيات الكاملة العاملة بتقنية بروتوكول الإنترنت والخاصة بإدارة غرف التحكم، وصولاً إلى الأنظمة المتكاملة. وتعتبر هذه المنتجات من حلول باناسونيك الموثوق بها والمعتمد عليها لأمد بعيد، الموجهة إلى سوق الأمن.

كما تعتزم باناسونيك تقديم كاميرات مراقبة جديدة من شأنها مساعدة المؤسسات على رفع مستويات الحماية الأمنية من خلال تقديم مزايا قيّمة. وتشمل هذه الكاميرات كاميرات للمراقبة المحيطية الشاملة بتقنية الوضوح العالي الكامل، وخطاً جديداً من الكاميرات المتخصصة التي تضمّ خصائص ذكية وقدرات تحليل ڤيديووية كالعدّ وتحليل الازدحام والتغلّب على الغشاوة الضبابية.

ستقام منصة باناسونيك في المعرض بالقاعة 2 من قاعات مركز دبي التجاري العالمي. ويعتبر معرض “إنترسيك” المعرض الأكبر والأشمل في الشرق الأوسط لحلول الأمن والسلامة، مقدّماً أحدث التقنيات والمنتجات في مجالات الأمن التجاري، والأمن المعلوماتي، والأمن الوطني، وإلى جانب الحلول الخاصة بقوات الشرطة، وفرق الإطفاء، والدفاع المدني والإنقاذ، والصحة والسلامة العامة.