الفجيرة نيوز- أشاد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة بالإنجاز التاريخي والرائع الذي حققه منتخب الإمارات الوطني في بطولة كأس الخليج في دورته 21 والتي أقيمت في مملكة البحرين الشقيقة .
وبهذه المناسبة صرح صاحب السمو حاكم الفجيرة قائلاً : أرفع أطيب وأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على ما حققه أبناء الإمارات من إنجاز عظيم في هذه البطولة الخليجية التي تؤكد أن كل الإنجازات والنجاحات ما كانت لتسجل باسم الإمارات لولا الدعم الكبير من القيادة الرشيدة المتمثلة في صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله .
وهنا نقف وقفة فخر واعتزاز بما حققه المنتخب الوطني من أداء ونتائج في كل المباريات التي جمعته بالمنتخبات الشقيقة ، وتمثيله المشرف لدولة الإمارات العربية المتحدة ، بأداء يعكس روح الفريق الواحد والانسجام والتفاهم والمحبة بين لاعبي المنتخب من رفعوا اسم الإمارات عالياً في هذا المحفل الرياضي .
حقيقة أسعدونا أداءً ، حضورا ً، وسلوكاً ، صغار بأعمارهم ، لكنهم كبار بما حققوا من نتائج ، ونستبشر منهم الخير كل الخير في البطولات القادمة بمشيئة الله .
نشكر اللاعبين على كل بذلوه من جهد ، من وضعوا اسم دولة الإمارات نصب عيونهم وكأنهم قطعوا على أنفسهم عهد الفوز وظفروا به ، والشكر الجزيل لمدرب المنتخب مهدي علي من الكوادر المواطنة التي نفخر بها والذي كان له بصمة مميزة في كل مرحلة من المراحل السابقة التي مر بها اللاعبون للوصول إلى هذا المستوى الرائع .
ونتوجه بالشكر لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وللجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني .
ونظراً لوجودي خارج الدولة لظروف خاصة فإنني أتمنى أن ألتقي بالمنتخب الوطني في أقرب فرصة ممكنة لأهنيهم وأبارك لهم هذا الإنجاز .

هذا وقد أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بتخصيص 10 ملايين درهم كمكافأة لأبطال كأس الخليج .