الفجيرة نيوز- تنطلق يوم غد الأربعاء فعاليات معرض الصيف 2015 الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الفجيرة ويستمر حتى الثالث عشر من شهر يونيو القادم وذلك بمركز الفجيرة للمعارض.
وأوضح سلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة مدير مركز الفجيرة للمعارض بالوكالة ، أن تنظيم هذا المعرض يأتي بعد عدة أشهر تم خلالها إجراء صيانة كاملة للمركز شملت تجديد قاعات العرض وتحسين الخدمات وزيادة المساحات الخضراء بالساحة الخارجية .
وأضاف أن المعرض يضم في فعالياته نحو 180 مؤسسة وشركة تجارية وصناعية من دول عربية وأجنبية ومنها بجانب دولة الإمارات العربية المتحدة دولة الكويت وسلطنة عُمان ومصر والأردن و لبنان وسوريا وباكستان والصين وتركيا و الهند وبنجلاديش.
وتشتمل معروضات المؤسسات المشاركة على تشكيلة واسعة من المنتجات الصناعية والسلع المتنوعة ومنها الملابس الجاهزة والمصنوعات الجلدية والإكسسوارات وألعاب الأطفال والعطور وأدوات التجميل والأحذية وغيرها من المستلزمات الضرورية للأسر وذلك بأسعار تنافسية .
وأضاف سلطان جميع أن المعرض سيظل مفتوحاً للجمهور من الساعة الرابعة إلى الساعة الحادية عشرة مساء و ستتخلل فترة المعرض عروض وألعاب ترفيهية بجانب وجود مطاعم وكافيتريات تقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة ممَا يتيح للعائلات وأطفالهم والزوار قضاء أوقات ممتعة .
وأكد حرص الغرفة على دعم برامج مركز الفجيرة للمعارض والسعى لتحقيق التطلعات نحو تنظيم معارض عامة ومتخصصة مثل معرض صناعات البناء ( بلديكس ) ومعرض للوكالات التجارية والتي ترقى إلى مستوى الطموحات ،وذلك من منطلق ترسيخ مفهوم المعارض وتجسيد مزاياها في أوساط القطاعات الإنتاجية، وفي إطار خطة عمل لتنظيم المعارض في الفترة المقبلة لإثراء القطاع الاقتصادي وتنشيط حركة التجارة والسياحة والخدمات بالإمارة.