الفجيرة نيوز- محمد البدري
يحل الفريق الاول لنادي دبا الفجيرة ضيفا على نظيره نادي الشعب وذلك عند الساعة السادسة الا ثلث مساء يوم السبت 12-3-2016 في المباراة التي ستقام على استاد خالد بن محمد في امارة الشارقة، وتجمع الفريقين ضمن منافسات الاسبوع 21 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ويحتاج دبا الفجيرة لكسب نقاط المباراة الثلاثة للاقتراب بشكل كبير من تحقيق تطلعه في البقاء للموسم القادم للبطولة.
وأكد مدرب الفريق الالماني يوهانس بوكير في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة بان الهدف هو تحقيق الفوز لاغير، ووصف النقاط بأنها جزء من سبع نقاط يحتاجها الفريق لتأمين البقاءمعبراً عن سعادته بالعمل مع دبا الفجيرة ونجاحه ببناء فريق يشار له بالاحترام أينما حل.
وكشف بوكير أن فريقه سيدخل المباراة بدون اي غيابات، مما يعطيه حلولا واسعة لتحقيق النتيجة المرجوة.
من جهة اخرى أطلقت رابطة الفريق حملة تشجيعية جماهيرية هدفها حشد الجمهور للوقوف خلف الفريق، في هذه المباراة تحديدا، واطلقوا عليها اسم حملة “كلنا مع السماوي” لحشد أكبر عدد من الجمهورالذي يحضر في المدرجات للتشجيع.
وقال مسؤول الحملة جاسم الرولي لـ”الفجيرة نيوز”: هدفنا جذب أكبر عدد من الجمهور للحضور للمدرجات لمساندة الفريق، وتمكنا في حملة سابقة من حشد نحو 1200 مشجع في مباراتنا مع العين وهدفنا حشد عدد مماثل في المباراة مع الشعب بالرغم من كونها تقام على ملعب الفريق المنافس لكننا ماضون بتشجيع الجمهور على الحضور.
وتابع الرولي: نحن كجمهور نعتبر مباراتنا مع الشعب بمثابة مباراة البقاء في البطولة وقيمة نقاطها أكثر من ثلاث نقاط، مما يعني بأن الفريق سيكون بأمس الحاجة لوقفتنا معه، ونتمنى ان نكون عند حسن ظنهم.
واكمل: الحملة انطلقت منذ خمسة أيام وتضمنت التواجد اليومي في النادي لتشجيع اللاعبين اثناء التدريبات ورفع معنوياتهم لتقديم مباراة مميزة، كما وشملت الحملة التواصل مع الطلاب لتشجيعهم على الحضور، بالرغم من انهم مقبلين على فترة امتحانات الا اننا نأمل منهم حضوراً مقبولاً.