الفجيرة نيوز- استضافت بلدية الفجيرة الاثنين الموافق 22 أغسطس بمركز التدريب والتطوير بمنطقة سكمكم فريق من هيئة الطرق والمواصلات بدبي وذلك لتقديم عرض تعريفي عن جائزة دبي للنقل المستدام قدمه المهندس الخبير محمد أبوبكر الهاشمي، بحضور عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة في الفجيرة والمناطق التابعة لها.
وتحرص البلدية من خلال هذه الاستضافة على تفعيل الشراكة والتعاون مع مختلف المؤسسات والشركاء الإستراتيجين في مجالات التنقل والسلامة والمحافظة على البيئة، والتي تساهم في نشر الوعي وبث روح المسؤولية لدى كافة شرائح المجتمع، ومن منطلق حرص البلدية في تحفيز الجهات المهتمة بهذا المجال في المشاركة بمثل هذه الجوائز، وتشجيع المبادرات الناجحة والتشجيع على عملية الإبتكار.
4K8A3546
من جهته أعرب عبدالله الحنطوبي نائب مدير عام بلدية الفجيرة عن ترحيبه بكافة الحضور، مشجعا الجميع على أهمية المشاركة بالجائزة لتحقيق رؤية واستراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة التي تهدف إلى تشجيع المؤسسات والشركات والأفراد للإستفادة من تجاربهم في مجال النقل المستدام.
الجدير بالذكر أن جائزة دبي للنقل المستدام في دورتها التاسعة تضم ست فئات رئيسية و فئات خاصة منها إدارة التنقل و السلامة للتنقل و الحفاظ على البيئة و المبادرة المتعلقة بذوي الإعاقة، الفئات الخاصة جائزة أفضل بحث أكاديمي و أفضل مشروع طلابي و جائزة أفضل إعلامي و جائزة أفضل فريق عمل إعلامي.
حضر الورشة ممثلبن من القيادة العامة لشرطة الفجيرة، إدارة الدفاع المدني بالفجيرة و مواصلات الإمارات في الفجيرة، مواصلات الفجيرة، مطار الفجيرة، شركة الوليد لتأجير السيارات، إلى جانب عدد من كسارات الفجيرة وموظفين من بلدية الفجيرة.