الفجيرة نيوز – خديجة علي

نظمت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا فرع الفجيرة،يوم الأحد 28 أغسطس الجاري، لقاءاً تعريفياً للطلبة المستجدين بإدارة الجامعة ووكلاء الكليات المختلفة،بمناسبة العام الدراسي الجديد 2016/2017 بهدف تعريف الطلبة على البيئة التعليمية الجامعية، وما تُقدمه من خدماتٍ أكاديمية وغير أكاديمية .
وألقى مدير جامعة عجمان بالفجيرة، الأستاذ الدكتو علي أبو النور خلال اللقاء التعريفي ،كلمة ترحيبية بالطلبة المستجدين أوضح خلالها بأن الجامعة هي بيئة مناسبة للطلبة تُوفر كادراً مختصا لمساعدة الطلبة على امتلاك أدوات المعرفة والمهارات اللازمة لخدمة المجتمع، كما تم خلال اللقاء فتح باب الحوار والمناقشة وطرح الأسئلة من قبل الطلبة ومناقشتها من قبل وكلاء الكليات ورؤساء الوحدات .

thumbnail_IMG_9166وقال وكيل شؤون الطلبة في الجامعة الدكتورحاتم القضاة، في حديثه “للفجيرة نيوز “: ” تم عقد اللقاء التعريفي للطلبة المستجدين لتعريفهم بنظام الجامعة و مرافقها المختلفة ،و يتم عقد اللقاء بشكلٍ دوري، لكسر حاجز الرهبة التي قد يشعر بها الطالب مع بداية التحاقه بالبيئة الجامعية لأول مرة.

وفي الختام، قام الطلبة بجولة في مقر الجامعة اطلعوا خلالها على المرافق الأكاديمية والخدمية من قاعات دراسية ومختبرات ومرافق رياضية وفنية .