عقدت اللجنة المحلية المشرفة على أسبوع الإمارات للابتكار في إمارة الفجيرة اجتماعها الثاني صباح اليوم في قاعة الاجتماعات بالديوان الأميري برئاسة سعادة محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري رئيس اللجنة وحضور أعضاء اللجنة ومدراء الدوائر في الإمارة .

تناول الاجتماع استعدادات اللجنة لاسبوع الإمارات للابتكار وآليات التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة ومشاركاتهم وحثها على ارسال مشاريعها مبكرا إلى اللجنة.

وأكد سعادة الظنحاني على اهمية فعاليات أسبوع الابتكار بدورته الثانية وتسليطه الضوء على الفرق بين الابتكار والاختراع كنقطة هامة ..مشيراً إلى تنظيم ملتقى للمتميزين من خلال إتاحة الفرصة لهم لعرض ابتكاراتهم وانجازاتهم .

واوضح مدير الديوان الاميري أن الملتقى سيتيح للمبتكرين الإماراتيين فرص اللقاء بمبتكرين عالمين والاستفادة من تجاربهم وخبراتهم ، بما يعزز مكانة الدولة بوصفها نموذجاً ناجحاً لدول المنطقة والعالم في ريادة توجهاتها الابتكارية في القطاعات كافة، مشيراً إلى ان المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة ستطرح أفضل ما لديها من طرق واساليب توليد الافكار الابتكارية التي ستدعم فعاليات أسبوع الامارات للابتكار.

وام