الفجيرة نيوز- أغلقت بلدية الفجيرة ملحمتين تنشطان بالمدينة ومصادرة 143 كيلوجرام من اللحوم، إلى جانب مخالفة 3 ملاحم بعد ثبوت مخالفتها للأنظمة والقوانين الصحية المعمول بها ، وذلك على خلفية حملة فجائية نفذتها شعبة المقاصب بالبلدية استهدفت منافذ بيع اللحوم ( الملاحم) في الإمارة، ضمن استعدادات البلدية لعيد الأضحى المبارك.
أوضحت أصيلة المعلا مدير إدارة الخدمات العامة والبيئة في بلدية الفجيرة أن الحملة الفجائية قامت بتفتيش 8 ملاحم من أصل 20 ملحمة تنشط بالمدينة ، بهدف التأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية السليمة و الجيدة وسلامة اللحوم في محال بيعها، مؤكدة أن الحملة أسفرت عن ضبط تجاوزات أغلقت بموجبها ملحمتان ومخالفة 3 ملاحم ومصادرة 143 كيلوجرام من اللحوم .
وأضافت أن إدارتها قامت بتفتيش (70)صالونا رجاليا و (85)صالونا نسائيا ومركز تجميل تعمل بالإمارة والمناطق التابعة لها ضمن استعدادات البلدية لاستقبال العيد ، وأسفرت عن مخالفة صالونين للرجال، وإنذار صالون نسائي، لعدم التزامها بالاشتراطات الصحية من حيث النظافة داخل المنشأة، واستخدام أدوات ومعدات غير مناسبة وغير مطابقه للمواصفات.
وأشارت إلى أن إدارتها نفذت أيضا حملات تفتيش على جميع الفنادق في الإمارة ومطاعم الوجبات السريعة ومحلات الشوكولاته والمحمصات التي تستقطب عددا كبيرا من المستهلكين في فتره الأعياد .