الفجيرة نيوز- احتفلت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه في مقرها بمناسبة ” يوم العلم ” و ذلك تلبية لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمشاركة جميع الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية و الخاصة وكافة المدارس بالدولة .

تأتي هذه المناسبة التي جاء إطلاقها في العام 2013 باعتبار الثالث من نوفمبر من كل عام مناسبة للاحتفال بيوم العلم، والذي يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، حفظه الله، رئاسة الدولة ، ليكمل مع إخوانه حكام الامارات مسيرة والده المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، و تنعم الامارات تحت قيادته بالامن و الامان و النمو و الازدهار باستمرار الانجازات و العطاءات ليبقى اسم الامارات خفاقا يعلو بين الامم و الشعوب .

و شارك في الاحتفال جميع موظفي المؤسسة في مقرها و المراكز التابعه لها ، و من أبرز مظاهر الاحتفال التعبير عن حب العلم من خلال مراسم رفع العلم على وقع عزف السلام الوطني بحضور سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه و عدد من المدارء و المسؤولين من مختلف الجهات الحكومية ، و توزيع مجموعة من الأعلام و الشالات التي تحمل ألوان العلم على موظفي و متعاملي المؤسسة .

و ثمن قاسم دور قيادتنا الرشيده في الحرص على أن تكون هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعا هي فرصة لابراز الروح الوطنية و دعم قيم الولاء و الانتماء .

كما أكد حرص المؤسسة على المشاركة في هذه المناسبة الوطنيه العزيزة مشيرا الى أن فعالية رفع العلم ليست مجرد واجبا شكليا ، انما هي تجسيد لمعنى التلاحم المجتمعي الحقيقي في دولة الامارات .

وكشف قاسم أن المؤسسة تستعد حاليا لتنظيم العديد من الفعاليات و المسابقات الثقافيه و الترفيهيه لموظفيها و متعامليها في اطار الاحتفال باليوم الوطني ال 45 .