الفجيرة نيوز- أكد سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن احتفال القيادة والشعب في دولة الإمارات العربية المتحدة بـيوم العلم يجسد الانتماء للوطن ويرسخ لمعاني الوحدة واللُحمة الوطنية .
وقال الجاسم خلال احتفال الغرفة بيوم العلم بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وأصحاب الأعمال والمسؤولين بمكتب وزارة الخارجية وصندوق خليفة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وموظفي الغرفة، إن هذه المناسبة التاريخية العزيزة على قلوبنا، تكتسب أهميتها من كونها تتزامن مع اليوم الذي تولي فيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – حفظه الله – رئاسة الدولة خلفا لمؤسس الدولة الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- وعملاً بالتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي- رعاه الله – برفع علم الدولة عبر مباني الجهات والدوائر والوزارات الاتحادية كإشارة لتوحيد علم دولة الإمارات عبر أراضيها ومبانيها كافة.
وأضاف مدير عام غرفة الفجيرة أن لعلم دولتنا مكانة رفيعة باعتباره رمزاً من رموز هويتنا ومصدراً من مصادر الفخر والعزة وتجديدا للولاء للقيادة الرشيدة ولمرتكزات الإتحاد والعمل على المحافظة على المكتسبات التي حققتها الدولة عبر مسيرتها الحافلة بالإنجازات التي جعلت منها واحدة من أكثر دول العالم تطوراً وازدهاراً.
وأكد الجاسم أن الاحتفال بيوم العلم يأتي ترجمة لمعاني التوحد والتلاحم على خطى الآباء المؤسسين الذين كرسوا حياتهم لتكون دولة الإمارات كما هي اليوم في مصاف الدول الأولى في التقدم والرخاء والاستقرار شامخة قوية بحكمة قيادتها عظيمة بعطاء وحب الشعب للوطن .
وقال: إن علمنا سيظل مرفوعاً شامخاً خفاقاً في كل مكان على مر الأزمان رمزاً لدولتنا المعطاءة مشيراً إلى أن الإمارات كانت ولا زالت تجود بخيراتها على أبنائها والمقيمين على أرضها الطيبة ،حيث يكن الجميع معزة ومحبة خاصة لها بقيادتها الرشيدة التي أسست لدولة عصرية تسابق الزمن من أجل مستقبل واعد بالمزيد من الإنجازات في القطاعات كافة.
وقد اشتمل احتفال غرفة الفجيرة بيوم العلم على أناشيد وطنية قدمها طلبة وطالبات عدد من المدارس في مدينة الفجيرة. وتلقى مدير عام الغرفة هدايا تذكارية قدمتها الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة وجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بهذه المناسبة التاريخية.