الفجيرة نيوز- فاطمة الخطيبي:
نظم مركز دبا الفجيرة للتعليم المستمر ومدرسة أم حكيم الأنصارية حملة تطوعية وتوعوية تحت شعار (أنا وكافل اليتيم قلب واحد) في منطقة الحلاه في دبا الفجيرة.
وتهدف الحملة التطوعية لمساندة الهلال الأحمر الإماراتي وهيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف من خلال تقديم ورشة عمل (بأناملي أبدع وأبتكر، بالاضافة الى محاضرة دينية عن رعاية الأيتام، وأخرى بعنوان قراءة المستقبل وخيمة عطاء التي من خلالها تم جمع التبرعات للأيتام ، وتم تنفيذ جولة في منطقة الحلاه بالقطار المتجول ضمن فعاليات القوافل الثقافية، وركن الأيادي البيضاء، وركن الحكواتي، تقديم طبق خيري ، وفقرة التثقيف الصحي).
وجاءت هذه الفعالية ضمن مشاركة كل من مركز دبا للتعليم المستمر والمدرسة أم حكيم الأنصارية بجائزة عون للهلال الأحمر الطلابي تحت شعار تعلم بلا حدود .
وأعرب جمهور وأبناء مدينة دبا الفجيرة عن شكرهم لجميع القائمين على هذه الفعالية الخيرية التطوعية التي أضفت جوا من الفرح والتسلية والتثقيف بين افراد الأسر ، كما توجهت هيئة الهلال الأحمر بالشكر لجميع المنظمين والمشاركين في إنجاح هذا الحفل الخيري القيم، وتشجيع الطلاب والطالبات على المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تغرس فيهم قيم العطاء.