الفجيرة نيوز- عقد المهندس محمد سيف الأفخم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، مؤتمرا صحفيا صباح أمس في مقر المؤسسة ، بحضور المهندس علي قاسم، المدير العام للمؤسسة، أعلن خلاله تفعيل المؤسسة نظاماً إلكترونياً ذكياً لقياس الأداء والإنتاجية في كل مراكز الخدمة التابعة للمؤسسة، ويأتي النظام ضمن مشاركات المؤسسة في أسبوع الإمارات للابتكار تحت شعار «التحكم المبتكر في البيانات.».
وأوضح المهندس محمد سيف الأفخم خلال المؤتمر أن المؤسسة تركز جهودها لإرساء بيئة مؤسسية محفزة إلى الابتكار، مضيفا فقد استطعنا عبر تفعيل لوحة التحكم المبتكر في البيانات إدارة عمل قطاع المحاجر في الإمارة وتنظيمه بطريقة نموذجية.
من جانبه اشار المهندس علي قاسم، المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، الى أن الابتكار ليس مجرد فكرة طموحة فقط، بل فكراً وتنفيذاً للواقع، فقد جاء ابتكار نظام للتحكم المبتكر في البيانات بعد التحدي الذي واجهته المؤسسة في إدارة البيانات التي تنتجها مراكز الخدمة بشكل مستمر.
ويتيح التحكم المبتكر قياس معدلات أداء العاملين في مراكز الخدمة الخارجية البالغ عددها 9 مراكز، ومتابعة أداء 360 موظفاً بطريقة مباشرة عبر الكاميرات، فضلاً عن تتبع 32 سيارة تفتيش تغطي قطاعات الإمارة وتعمل على مدى اليوم