الفجيرة نيوز

استقبل سعادة خليفة خميس مطر الكعبي ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بمكتبه بمقر الغرفة صباح اليوم، سعادة المستشار راشد عبيد الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة.

وتم خلال اللقاء، بحث أوجه التعاون بين الغرفة ومجلس رعاية التعليم، في شأن مخرجات التعليم وربطها بسوق العمل، واحتياجات الإمارة من الأعمال الوظيفية بما فيها من تخصصات وشواغر متنوعة، وخاصة لما للغرفة من دور في تنظيم البرامج والدورات التدريبية والتوجيه الإرشادي للطلاب بشأن النشاط الاقتصادي .

وأعرب سعادة خليفة مطر الكعبي عن تقديره للدور الريادي الذي يقوم به مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة في الوصول الى معايير الجودة العالية بالنظام التعليمي بكافة مراحله.

وأكد الكعبي حرص الغرفة على إتاحة الفرصة لطلاب الجامعات وكليات التقنية والمعاهد العليا للتدريب العملي، كما تشجع الغرفة الشباب خاصة الخريجين على دخول سوق العمل وإقامة المشاريع الصغيرة بالإضافة إلى تقديم استشارات فنية بشأن دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الصغيرة تحقيقاً لأهداف مركز الفجيرة لدعم المشاريع الصغيرة .

وأعرب رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية عن تقدير المجلس لإسهامات غرفة الفجيرة، وما ظلت تقدمه من دعم للمجلس والإسهام في الارتقاء بالتعليم في الإمارة.