الفجيرة نيوز

لبت جامعة عجمان مقر الفجيرة دعوة فعالية اليوم المفتوح بمعهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا في يومهم المفتوح الذي نظمته هذا العام لكافة الطلبة الطامحين لأن يكونوا من رواد الابتكار في المستقبل، لاكتشاف برامجه الأكاديمية والبحثية وفرص المنح الدراسية التي يوفرها خلال فعالية «اليوم المفتوح» التي نظمها المعهد.

وأكد الدكتور حاتم القضاة وكيل شؤون الطلبة، أن اليوم المفتوح الذي أقيم في حرم معهد مصدر المستدام بمدينة مصدر في أبوظبي، أتاح لأكثر من 60 طالب وطالبة من جامعة عجمان مقر الفجيرة الفرصة للتواصل والتفاعل مع الطلاب المسجلين والتعرف إلى مختلف البرامج الأكاديمية وبرامج التوعية التي يقدمها المعهد.

ولفت إلى أن الطلبة اطلعوا على البرامج الأكاديمية البحثية التي تضعهم على الطريق ليكونوا باحثين ومبتكرين من مستوى عالمي، كما تعرفوا على فرص المنح الدراسية، وبرامج التوعية، ومختلف الأندية الطلابية، وغيرها من الأنشطة التي قدمت في معهد مصدر، كما حضروا ورش العمل التي أقيمت.

كما أوضح الدكتور حاتم القضاة أن الجامعة حريصة كل الحرص على المشاركة بشكل سنوي في فعاليات اليوم المفتوح بمعهد مصدر لما لها من فائدة كبيرة على طلبة الجامعة.