اطلع صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على خطط وزارة تطوير البنية التحتية وبرامج عملها الحالية والمستقبلية .

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة اليوم .. معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية بحضور الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي والمهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل الوزارة والمهندس محمد إبراهيم الميل الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المساندة .

وأكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي أهمية دور وزارة تطوير البنية التحتية في تنفيذ خططها الاستراتيجية من خلال تطوير البنى التحتية للطرق في دولة الإمارات .. مشيرا سموه إلى الأهمية الاستراتيجية في تنفيذ مشروع تطوير ” طريق حمد بن عبد الله ” والذي يعد شريانا حيويا للمركز التجاري في الإمارة.

من جانبه قدم معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي شرحا عن المشاريع التي تم الإنتهاء منها ضمن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة والمشاريع الجاري تنفيذها في إمارة الفجيرة.

حضر اللقاء .. سعادة محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد وسعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة وسعادة محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة وسعادة سالم المكسح مدير دائرة الأشغال والزراعة في حكومة الفجيرة والمهندسة جميلة محمد الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد والدكتور محمد الحرم ومروان الشيخ نائب مدير دائرة التشريفات في الفجيرة.

وام