أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة متمثلة بقسم الإعلام والعلاقات العامة وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات حملتها التوعوية لمكافحة المخدرات تحت شعار “رفقتهم شينة”.

وأكد اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة أهمية التصدي لآفة المخدرات لخطورتها على مجتمع الإمارات.. مشيرا إلى حرص وزارة الداخلية على توعية جميع فئات المجتمع لمنع انتشار وتعاطي المخدرات من خلال إطلاق البرنامج الوطني “سراج” برئاسة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي.

ودعا اللواء الكعبي جميع المؤسسات والجهات الحكومية للتعاون مع القيادة العامة لشرطة الفجيرة لتحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.

من جانبه أوضح العقيد علي الحمودي مدير إدارة مكافحة المخدرات أن إدارة مكافحة المخدرات يقع على عاتقها نشر الثقافة التوعوية بأشكالها وأنواعها وأنماطها كافة حتى تصل للهدف المنشود وهو تقليل عدد متعاطي المخدرات والحد من انتشارها والتوعية بمخاطرها.

وأشار إلى أن الإدارة تنتهج سياسات ومنهجيات عدة للحد من انتشار المخدرات .. مؤكدا أهمية تقوية الروابط والتفاعل مع المجتمع بشكل عام وبأولياء الأمور بشكل خاص حتى تتمكن الحملة من إيصال صوتها التوعوي بشكل سليم للأسر كافة.

من ناحيته قال المقدم الدكتور سعيد محمد الحساني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة إن الهدف من الحملة- والتي تستمر لمدة شهر ابتداء من منتصف شهر مارس الجاري – هو توعية أفراد المجتمع بأضرار المخدرات والتحذير من الوقوع في براثن تلك الآفة.

وام