الفجيرة اليوم

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفحيرة اهمية توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بإحداث أربعة مجالس مجتمعية في إمارة الفجيرة، ودعم عملها في تعزيز الهوية الوطنية وتقوية أواصر التواصل مع أفراد المجتمع لمعرفة احتياجاتهم.

وشدد على ضرورة ان تضطلع المجالس المجتمعية بدورها المأمول عبر منظومة متكاملة من الخدمات العالية الجودة، لتمكين أفراد المجتمع في مختلف المجالات ونشر الوعي بينهم.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه مساء اليوم مجلس “أوحلة المجتمعي” بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي لبناء الأجسام والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي.

وتبادل سمو ولي عهد الفجيرة الأحاديث مع أهالي أوحلة، مؤكداً أن هدف المجلس المجتمعي هو التواصل الدائم معهم لتبادل الأفكار وطرح المبادرات التي تهدف إلى تنمية المناطق والتفاعل مع مختلف القضايا المطروحة من قبل أهلها.

ولفت سموه إلى أن إنشاء مجلس أوحلة وهو المجلس الثالث الذي تم افتتاحه بعد مجلسي حبحب وسيجي خلال أسبوعين، يأتي في إطار الخطة الشمولية لإمارة الفجيرة الرامية إلى الارتقاء المستمر في مستوى الخدمات المقدمة لأهالي الإمارة وزوارها.

حضر الافتتاح، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، والمهندس خميس النون مدير عام مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق وعبدالله الهامور المشرف العام على المجالس المجتمعية.

 

وام