الفجيرة اليوم

أكد سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن الإمارات تحتل مكانة دولية مرموقة في صناعة المعارض بما يجسد توجيهات القيادة الرشيدة  للدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله – وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي- رعاه الله،  لتكون ضمن أوائل دول العالم  في مجالات التنمية الشاملة.

وأكد الكعبي حرص الغرفة على تنظيم المعارض المتخصصة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لكونها تسهم بدور فاعل في الترويج للسياحة والتجارة في إمارة الفجيرة.

جاء ذلك عقب افتتاح رئيس الغرفة معرض عروس الفجيرة الذى شركة الوكيل لتنظيم المعارض بالتعاون مع الغرفة بمركز الفجيرة للمعارض ويعد الأكبر من نوعه في منطقة الساحل الشرقي لدولة الإمارات وتشارك فيه أكثر من 100 شركة ويستمر حتى السبت القادم.

حضر الافتتاح سعادة كل من خليفة مسعود الكندي رئيس لجنة المعارض المنبثقة من مجلس إدارة الغرفة وأعضاء من مجلس الإدارة وأصحاب الأعمال وليلى الحوسني مديرة شركة الوكيل لتنظيم المعارض ومنظمة معرض عروس الفجيرة .

وقام رئيس غرفة الفجيرة والحضور بجولة على أجنحة المعرض المختلفة واستمع إلى شرح عن المعروضات من العارضين وأشاد بحسن التنظيم وبتنوع المعروضات.

من جانبه قال خليفة مسعود الكندي رئيس لجنة المعارض بالغرفة ” أن النجاح الذي حققته معارض عروس الفجيرة التي اقيمت بمركز الفجيرة للمعارض خلال السنوات السابقة ،كان الدافع الحقيقي وراء اهتمامنا بتنظيم معرض عروس الفجيرة 2017 ” مشيراً إلى أنه يعد من أكبر المعارض المتخصصة في هذا المجال ،مؤكداً على أهمية المعارض المتخصصة لما تلعبه من دور أساسي في التسويق و الترويج للمنتجات والصناعات الوطنية.

وأكد خليفة مسعود حرص غرفة الفجيرة على الاستفادة من معطيات المعارض التي تقام بالمركز في تفعيل النشاط التجاري والصناعي والسياحي بالإمارة وفي تنويع المعارض لاسيما المتخصصة وتطوير الخدمات بقناعة أن المعارض تمثل أفضل القنوات الترويجية للقطاعات الإنتاجية ولعقد الصفقات التجارية.

وقالت ليلى الحوسنى مديرة  شركة الوكيل لتنظيم المعارض ومنظمة معرض عروس الفجيرة أن المعرض تشارك فيه شركات كبرى من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وتعرض أحدث منتجات وتصاميم فساتين الزفاف والعبايات والذهب والمجوهرات والاكسسوارات،  ومن أبرز الشركات مجوهرات سالم الشعيبي الراعي الرئيسي للمعرض .

وأضافت أن المعرض يوفر كل متطلبات الأعراس، بدءاً من فستان ليلة الزفاف، إلى المجوهرات والاكسسوارات البراقة والمتنوعة والعناية بالبشرة ومواد التجميل والكوش والاستديوهات وغيرها من متطلبات العروس.

وأشارت إلى أن  المعرض  يعتبر الأكبر من حيث المعروضات وتنوعها وأسعارها التى تلبي حاجات كافة الطبقات، ويتيح فرصة للعارضين من المواهب الإماراتية والخليجية، للتنافس على إبراز إبداعاتهم الجديدة في أجواء تشجع على الإبداع والابتكار، كما يعد فرصة سانحة  للباحثين عن أفخم صيحات الموضة ومتطلبات حفلات الأعراس المختلفة وتحقيق أحلام الزفاف بتقديم عروض منقطعة النظير.