الفجيرة اليوم

أطلقت هيئة الإمارات للهوية، بوابة إلكترونية للاستقطاب والتوظيف، بهدف جذب الكفاءات البشرية من المواطنين والمواطنات، للعمل ضمن كوادرها في كل الإدارات والأقسام.

وأكدت أنها «توفر بيئة عمل محفّزة، تشجع على الإبداع وتحفّز على تطوير القدرات، ما يحقق لهم خبرات مهنية متميزة، لقاء مزايا وظيفية وبرامج تدريب منافسة».

وأعلنت الهيئة، مع إطلاقها لنظام الاستقطاب والتوظيف، عن «توافر 26 وظيفة شاغرة، في تخصصات إدارية وفنية متنوعة»، موضحة أنه «يتطلب من المتقدمين تسجيل بياناتهم عبر الدخول في النظام من خلال الرابط المتوافر على الموقع الإلكتروني للهيئة».

ولفت مصدر بالهيئة إلى أنها «تسعى بشكل حثيث إلى توفير بيئة عمل مثالية لموظفيها ليتمكّنوا من القيام بدورهم في تقديم خدمات متميزة تحقق رضا متعامليها وتتجاوز توقعاتهم، الأمر الذي يسهم في الارتقاء بالمكانة المتميزة التي حققتها الهيئة على مختلف الصعد».

وأشار إلى أنها «تنظر إلى مواردها البشرية باعتبارها واحدة من الركائز الأساسية التي تعتمد عليها في تحقيق أهدافها، وأنها تعمل على توفير كل العوامل التي تسهم في رفع إنتاجية وكفاءة موظفيها وتعزيز قدرتهم على العطاء».

وأكد «حرصها الشديد على المحافظة على مواردها البشرية المتميزة، وذلك بتطبيقها لأفضل الممارسات العالمية في مجال تنمية رأس المال البشري وتطويره».

 

الإمارت اليوم