الفجيرة اليوم

أعلن «بنك الفجيرة الوطني» عن شراكته للعام الرابع على التوالي مع منتدى «جلف انتليجنس» لأسواق الطاقة الذي يقام في 19 سبتمبر/‏ أيلول الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وبحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة.
يأتي الدعم الذي يوليه «بنك الفجيرة الوطني» لهذا المنتدى العالمي في إطار التزامه المستمر تجاه دعم مسيرة التنمية الاقتصادية لإمارة الفجيرة، التي تتميز بكونها أحد أكبر مراكز التخزين النفطي في العالم، وبأنها مركز تجاري إقليمي واعد، في خطوة تعتبر امتداداً للدور الريادي الذي يلعبه البنك في نقل المعرفة، وتوفير المعلومات المهمة لعملائه حول آخر التطورات وأفضل الممارسات الخاصة بالقطاع، ويضم المنتدى عدداً من الجلسات الحوارية واللقاءات والاستبانات التفاعلية، وحلقات نقاش إلى جانب الاجتماعات التي ستعقد بحضور خبراء ومفكّرين رائدين في القطاع.

وقال فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: «أصبح للفجيرة مكانة بارزة في قطاعات الطاقة والخدمات البحرية والنفط والغاز، لذا بات من المهم أن نحافظ على التزامنا بتنمية الإمارة على المستوى الاقتصادي بطريقة إيجابية. ويسرّنا أن نشارك في هذا المنتدى الذي سيتطرّق إلى عدد من العوامل الحاسمة المتعلقة بالنمو والنجاح في العام المقبل».

 

الخليج