الفجيرة اليوم

أكدت هيئة طرق ومواصلات دبي مجانية مواقف المركبات الخاضعة للتعرفة اليوم الخميس باستثناء المواقف متعددة الطوابق على أن يُستأنف تطبيق التعرفة يوم السبت، وذلك بمناسبة عطلة رأس السنة الهجرية.
وأعلنت الهيئة مواعيد العمل في كافة خدماتها أثناء العطلة، والتي تشمل مراكز إسعاد المتعاملين، ومواقف المركبات الخاضعة للتعرفة، وحافلات المواصلات العامة، ومترو وترام دبي، ووسائل النقل البحري، ومدارس ومعاهد تعليم قيادة السيارات وفحص وتسجيل المركبات.
ولفتت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي ـ قطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة موزة المري إلى تعطيل جميع مراكز إسعاد المتعاملين في عطلة رأس السنة الهجرية.
وأشارت إلى أن محطات المترو الخط الأحمر ستعمل يوم الخميس من الساعة 5.30 صباحاً حتى الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي، فيما تعمل محطات الخط الأخضر من الساعة 5.50 صباحاً حتى الواحدة صباح اليوم التالي.
ويبدأ عمل حافلات المواصلات العامة، اليوم، في المحطات الرئيسة كسوق الذهب، من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الواحدة، ومحطة الغبيبة من الساعة الخامسة صباحاً حتى 12.10 صباح اليوم التالي.
وتقدم محطات الحافلات المغذية للمترو في الراشدية، مول الإمارات، وابن بطوطة، برج خليفة، أبو هيل، اتصالات خدماتها من الساعة الخامسة حتى 12.20 من صباح اليوم التالي.
ويعمل الباص المائي في محطات المارينا من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل، ومحطة قناة دبي المائية إلى محطة الجدّاف من الساعة 12.5 ظهراً، حتى 7.35 مساءً، أما التاكسي المائي فسيعمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

 

الرؤية