تنظم ” غرفة تجارة و صناعة دبي ” الدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال يومي 18 و 19 نوفمبر المقبل تحت شعار ” أفريقيا الغد .. نماء المستقبل” وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” .

يوفر المنتدى منصة مثالية تجمع قادة و ممثلي حكومات الدول الأفريقية و كبار المسؤولين التنفيذيين للشركات الأفريقية مع كبار المسؤولين الحكوميين في الدولة و قادة مجتمع الأعمال في الإمارة والمستثمرين من أنحاء الدولة وذلك بهدف استعراض ومناقشة أهم فرص النمو والاستثمار والتجارة في مختلف القطاعات الاقتصادية الحالية والمستقبلية.

و يبحث المشاركون في المنتدى آلية و سبل توسيع قاعدة التعاون والشراكة بين الشركات الأفريقية ونظيراتها في مختلف دول المنطقة وتأسيس علاقات اقتصادية مستدامة ومد جسور العمل المشترك الفعال على مختلف الصعد.

و قال سعادة حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة و صناعة دبي : ” استطاع المنتدى على مدى الدورات السابقة في ترسيخ مكانته كأحد أبرز منتديات الأعمال العالمية الخاصة بالتكامل الاقتصادي بين القارة الأفريقية و دول العالم عبر بوابة دبي و نجح في اكتساب ثقة صناع القرار و رجال الأعمال في القارة الأفريقية والمنطقة نظرا لدوره الملموس في التعريف بفرص وإمكانيات النمو المتاحة في أفريقيا إضافة إلى مساعدة الشركات الأفريقية على التوسع و تطوير علاقاتها التجارية مع دول مجلس التعاون الخليجي و باقي دول العالم” .

وام