الفجيرة اليوم – أعرب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية الدكتور روفائيل سانتوغا، عن ارتياحه للاستعدادات الجارية لاستضافة إمارة الفجيرة لتنظيم بطولة العالم للهواة والمحترفين مستر آند مسز وورلد لبناء الأجسام في مجمع زايد الرياضي في الفجيرة.
وتقام البطولة برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة خلال الفترة (17-19) نوفمبر الحالي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الامارات لبناء الأجسام ومدير البطولة خليل معروف، وعضو الاتحاد أحمد جوهر والسكرتير الفني للاتحاد عبدالمجيد يزبك.
وأثنى الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي على الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة برئاسة سعادة محمد عبيد بن ماجد، وبما يساهم بتقديم نسخة مثالية وإضافة مميزة لبطولات بناء الأجسام التي تنظم في الفجيرة، لما لها من مكانة عالمية وتحظى بحضور أفضل اللاعبين من مختلف دول العالم، وتتمتع بحضور جماهيري ومتابعة لوسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم.
وقدم مدير البطولة خليل معروف إيجازاً عن الاستعدادات الجارية في كافة الجوانب التنظيمية والادارية والفنية، مؤكدا أن اللجنة المنظمة برئاسة سعادة محمد عبيد بن ماجد تواصل العمل على قدم وساق للوصول للجاهزية الكاملة قبل وقت كافٍ من انطلاق المنافسات، وبما يساهم في أن تواصل الفجيرة مكانتها المميزة في تنظيمها للبطولات الرياضية في بناء الأجسام، خصوصا وأن بطولة العالم للهواة والمحترفين مستر آند مسز وورلد لبناء الأجسام، تقام لأول مرة في الفجيرة وتختلف اختلافا جذريا عن البطولات الدولية السابقة التي نظمتها الفجيرة.
كما وعبر رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام الدكتور روفائيل عن ثقته بأن يشاهد العالم بطولة رفيعة المستوى، كما عهد ذلك في البطولات العديدة التي نظمتها الفجيرة طوال عشرين سنة مضت، مما جعلها وجهة لأبطال العالم باللعبة.