وقع كل من نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية،ومركز الفجيرة للمغامرات مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون والشراكة في دعم الأنشطة والفعاليات البحرية ذات طابع المغامرة وروح التحدي مثل رياضة الغوص وركوب الأمواج، فضلاً عن الرياضات المجتمعية والتراثية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي الفجيرة البحري بحضور أحمد إبراهيم الرئيس التنفيذي، وعمرو زين الدين مدير مركز الفجيرة للمغامرات، وعبد الله علي الظنحاني مشرف الأنشطة البحرية، ووفقاً للمذكرة سيتم تنظيم أنشطة وفعاليات مشتركة تخدم القطاع الرياضي في الفجيرة، كما سيكون بامكان منتسبي الطرفين التمتع بالمزايا التي يمتلكها كل طرف فضلاً عن تبادل الخبرات.

وأكد أحمد ابراهيم، أن علاقات التعاون والشراكة قائمة بين كافة قطاعات الفجيرة لاسيما عند إستضافة كبرى البطولات والأحداث العالمية، حيث يعمل الجميع بروح الفريق الواحد لتحقيق النجاح المنشود وعكس الوجه المشرق لدولة الإمارات،وإمارة الفجيرة.

وأكد حرص النادي البحري برئاسة الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي على دعم جهود التعاون والمساهمة في تعزيز انشطة مركز الفجيرة للمغامرات الذي تم اشهاره في 2017 وتحقيق التطلعات المرجوة،معرباً عن شكره لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمه ورعايته الكريمة للقطاع الرياضي بالإمارة.

بدوره،قدم عمرو زين الدين شكره لأسرة النادي البحري على التجاوب والتعاون المستمر والذي من شأنه أن يسهم في الترويج السياحي «لعروس الساحل الشرقي» ذات الطبيعة الخلابة.

كما أثنى على البنية التحتية والإمكانيات الهائلة والخبرات الكبيرة التي يمتلكها مارينا الفجيرة، فضلاً عن المكانة العالمية على الصعيد البحري عبر تنظيمه العديد من البطولات والفعاليات ذات الصبغة العالمية نال على إثرها ثقة الاتحادات الدولية وأضحى قبلة لكل محبي وعشاق الرياضات البحرية.

الخليج