الفجيرة اليوم – عقد الاتحاد العربي للتايكواندو، صباح اليوم السبت، اجتماع المكتب التنفيذي في إمارة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة، وذلك على هامش استضافة الإمارة للنسخة الثالثة من بطولة كأس العرب وبطولة الفجيرة الدولية العاشرة التي تنطلق يوم غدٍ الأحد في مجمع زايد الرياضي.

وافتتح إدريس الهلالي، رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو، الاجتماع بالترحيب بأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، والاشادة بالمستوى التنظيمي لبطولة كأس العرب والتي اختتمت يوم أمس بتنظيم من نادي الفجيرة للفنون القتالية وبالتعاون مع اتحاد الامارات للتايكواندو، حيث شكر الهلالي جهود اللجنة المنظمة العليا للبطولة والنجاح الكبيرة الذي حققته على مدار اليومين الماضيين.

واطلع أعضاء المكتب التنفيذي على محضر اجتماع الجمعية العمومية والذي أقيم العام الماضي في مدينة الرباط بالمغرب، حيث تمت المصادقة على جملة من القرارات التي اتخذتها الجمعية إضافة لمناقشة البرنامج السنوي لعام 2022/2023.
كما وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور بما فيها تشكيل اللجان الفنية التابعة للاتحاد ومناقشة البطولات المدرجة على أجندة العام الحالي على المستوى العربي والعالمي، واعتماد نتائج بطولة كأس العرب الثالثة من طرف الاتحاد الدولي للتايكواندو.

من جانبه، شكر الدكتور أحمد حمدان الزيودي، رئيس اتحاد الامارات للتايكواندو واللجنة المنظمة العليا للبطولة، الحضور على الدعم المستمر للبطولات التي يستضيفها نادي الفجيرة للفنون القتالية، خصوصاً مع تزامن احتفال الفجيرة بمرور عشرة أعوام على انطلاقة البطولة في عام 2013، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها طواقم اللجنة المنظمة للوصول بالبطولة الى أعلى المستويات.

وتخلل نهاية الاجتماع احتفال الاتحاد العربي للتايكواندو بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس الاتحاد الدولي للتايكواندو بحضور الدكتور تشونج وون شوي، رئيس الاتحاد الدولي، والوفد المرافق له.

تصوير: أحمد نور