الفجيرة اليوم – تنطلق عند الساعة التاسعة مساء الجمعة منافسات النسخة الثانية لدورة محمد بن حمد الرمضانية للفنون القتالية، والتي ستقام في مجمع زايد الرياضي برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وينظمها نادي الفجيرة للفنون القتالية بالتعاون مع الاتحادات الرياضية المشاركة، وهي التايكواندو والجودو والمبارزة والملاكمة والمصارعة.
وأعلن النادي عن غلق باب التسجيل الرسمي
للاعبين المشاركين في البطولة، مبينا أن العدد الاجمالي وصل إلى 389 مشاركاً من المواطنين والمقيمين، وأن منافسات التايكواندو، سيشارك فيها أكبر عدد من اللاعبين واللاعبات إذ سيتواجد في القرعة الرئيسية 108 رياضياً يتوزعون على جميع الأندية والفرق والأكاديميات في الدولة، بينما ستضمن رياضة الجودو 105 رياضيا و45 لاعبا في كل من المبارزة والملاكمة و86 لاعبا في المصارعة.

وتتميز النسخة الحالية وهي الثانية لدورة محمد بن حمد الرمضانية للفنون القتالية، بأنها خصصت لمشاركة اللاعبين في الأعمار السنية المبكرة وذلك تنفيذا لرؤية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمنح اللاعبين الموهوبين الصغار الفرصة للمنافسة والفوز بالميداليات الملونة والجوائز ولمنحهم الدافع المعنوي الكبير للاستمرار برياضاتهم والتميز فيها، بكونهم يمثلون المستقبل الرياضي وبما يساهم بخلق جيل رياضي يتمتع بالمهارة والكفاءة ولتمثيل المنتخبات الاماراتية في مختلف الألعاب مستقبلا.
وتقام البطولة بشعار “في رمضان .. الفجيرة تجمع الأبطال” وخصصت لها جوائز مادية إضافة إلى الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للاعبين أصحاب المراكز الثلاث الأولى والثالث مكرر.