الفجيرة اليوم – استقبل بنك الفجيرة الوطني 19 مواطناً من المشاركين في الدورة الثانية عشرة من برنامج تدريب موظفي الإدارة، وذلك في إطار خطط البنك الرامية إلى دعم جهود التوطين، والمساهمة في تحقيق التطلعات المهنية لمواطني دولة الإمارات الشباب، عبر توفير الفرص للخريجين الجدد لتطوير مهاراتهم المصرفية، وتأهيلهم للعب أدوار قيادية على مستوى البنك.

ويمكن للخريجين خلال فترة التدريب التي تبدأ منذ مطلع أغسطس وتستمر على مدار عام، الاطلاع بشكل مباشر على آلية العمل في جميع أقسام البنك، وهو ما يدعم تطوير مهاراتهم وتطلعاتهم المهنية. كما يستفيد المتدربون من التدريب عالي المستوى من خلال مجموعة من الدورات التدريبية النظرية والعملية، فضلاً عن الحصول على التوجيه اللازم من مسؤولي البنك، وهو ما يقدم بداية متكاملة للعمل في القطاع المصرفي.

وقالت هنادي الحوسني، مدير أول – شريك أعمال الموارد البشرية والتوطين: “يواصل بنك الفجيرة الوطني تأكيد التزاماته تجاه دعم الشباب المواطن، وتزويدهم بالمهارات اللازمة للوصول إلى مناصب قيادية في البنك، حيث أثبت برنامج التدريب الإداري فعاليته طوال السنوات الماضية، حيث استقبل عدداً من الكفاءات في القطاع المصرفي، وساهم في دعم تنويع ونمو اقتصاد دولة الإمارات، ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع متدربينا الجدد، لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم المهنية في الحصول على فرص جديدة بعد حصولهم على التدريب”.

ويعد برنامج تدريب موظّفي الإدارة أحد برامج التدريب والتطوير التي يقدمها بنك الفجيرة الوطني لتطوير وتحفيز الجيل القادم من المناصب القيادية في البنك. كما يستمر بنك الفجيرة الوطني في الالتزام بالاستثمار في الكفاءات، ومساعدة الخريجين الجدد للحصول على فرص وظيفية، ودعم استراتيجية التوطين الوطنية من خلال مبادراته المستمرة، مثل أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا، وهي فرصة مميزة لخريجي القطاع التكنولوجي من الطلبة الإماراتيين، إلى جانب برنامج المتدربين الإداريين، وبرنامج التطوير الوظيفي، والمصمم خصيصًا للموظفين من مواطني الدولة للتعرف على المزيد من فرص العمل والتحديات، والذي قام بتحسين نوعية وجودة المسار الوظيفي للموظفين.