تعقد اللجنة المنظمة لبطولة الدوري العالمي لشباب الكاراتيه مؤتمرا صحفيا غداً الثلاثاء للإعلان عن التفاصيل البطولة المقرر إقامتها بمجمع زايد الرياضي بالفجيرة خلال الفترة من 22 إلى 25 من فبراير الجاري.

وسيتم خلال المؤتمر شرح كافة التفاصيل الخاصة بالمشاركة في النسخة الثانية التي تنظمها الفجيرة وتحظى باهتمام كبير على المستوى المحلي والدولي، بعد النجاح الذي حظيت به النسخة الماضية عام 2023.

وأكد راشد عبد المجيد آل علي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، نائب رئيس اللجنة المنظمة على الاهتمام الكبير الذي توليه إمارة الفجيرة لهذا الحدث العالمي برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة.

ونوه بالعلاقة المتميزة التي تربط اتحاد الإمارات للكاراتيه مع نظيره الدولي والتي يعود”الفضل فيها لجهود اللواء /م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي” الذي ساهم في تطوير اللعبة عالمياً، وجعل العلاقات بين الاتحاد الإماراتي والدولي على أفضل ما يكون والثقة المتبادلة بين الطرفين منحت الاتحاد الدولي الثقة في استضافة الإمارات لأي حدث، كونها قادرة في النهاية على انجاحه”.

وقال: “إن جميع الدوائر المهتمة باللعبة في الفجيرة تقدم خدماتها بمنتهى التعاون، وبدأت الوفود المشاركة في التوافد أملا في تقديم نسخة استثنائية من الناحيتين الفنية والتنظيمية”.