الفجيرة اليوم – التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، نادي الفجيرة للرماية، برئاسة سالم عبيد السلامي مدير النادي.

واطلع سموه خلال اللقاء، على نشاطات النادي ومشاركاته في مختلف البطولات الرياضية، كما اطلع سموه على خطط عمل النادي الحالية والمستقبلية في مجال رياضة الرماية، التي تسهم في تحقيق أهدافه الاستراتيجية.

كما التقى سموه الفائزين في مسابقات الرماية السنوية الثانية عشر 2024 على مستوى الدولة، والتي كانت برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدوة، وبتنظيم وإشراف قيادة الوحدات المساندة.

وهنّأ سموّه الفائزين في المسابقات، وحصول النادي على درع التميز على مستوى الأندية المشاركة في المسابقة.

وأشاد سموه، بجهود النادي في تعزيز مشاركة الأفراد من مختلف الفئات العمرية فيها وتطوير قدراتهم التنافسية، مؤكّدًا اهتمام حكومة الفجيرة تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتطوير عمل النوادي الرياضية في مختلف أنواع الألعاب وإثراء المشاركة المجتمعية فيها، بما يسهم في دعم تنافسية الدولة في قطاع الرياضة على المستويات الإقليمية والدولية.

وتقدم سالم عبيد السلامي وفريق النادي، بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة على متابعة سموه لخطط عمل النادي ونشاطاته، مؤكدين مواصلة الجهود نحو المزيد من النتائج المتميزة.

حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.