الفجيرة اليوم – كرمت جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين فرع الفجيرة، رجل الأعمال أحمد خلفان محمد بالهول، وذلك تقديرا لجهوده في العمل الخيري ودوره الرائد في دعم الحالات الإنسانية التي تتبناها الجمعية في إمارة الفجيرة.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في مقر الجمعية سعادة المستشار خميس محمد الزيودي، رئيس فرع جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين في الفجيرة ونائب الرئيس سيف علي العطر وأعضاء الجمعية.

وأشاد المستشار خميس محمد الزيودي بالدور الرائد الذي يقوم به بالهول في دعمه جميع الحالات الإنسانية لكبار المواطنين والمقيمين في الإمارة، من مختلف الجنسيات، وتلبية طلباتهم في إطار المشاركة المجتمعية التي تنتهجها جمعية الإمارات وبر الوالدين في توفير الحياة السعيدة والآمنة لكبار السن.

وأضاف الزيودي: إن جهود الشركاء الاستراتيجيين للجمعية، تساهم في زرع البسمة على وجوه كبار السن وترسخ مشاعر الحب و الوفاء، وذلك بما يصب في الاستراتيجية التي وضعتها قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات بدعم كبار المواطنين وتوفير الحياة السعيدة والآمنة لهم.

وتوجه سعادة المستشار خميس محمد الزيودي، بالشكر والامتنان إلى جميع أصحاب الخير ورجال الأعمال والجمهور على دعم برامج و نشاطات الجمعية المجتمعية التي من شأنها الوقوف على احتياجات أفراد المجتمع وخاصة من كبار المواطنين.