الفجيرة نيوز- حذرت القيادة العامة لشرطة الفجيرة الجمهور الراغبين في زيارة الإمارة خلال إجازة اليوم الوطني من ارتكاب المخالفة المرورية والقيام بعمل مسيرات بالسيارة دون الحصول على تصريح رسمي كما حذرت بأنه سيتم إزالة كافة المخيمات الشبابية المقامة في منطقة العائلات .

من جهته ذكر العقيد علي راشد اليماحي مدير إدارة المرور والدوريات أن القيادة العامة لشرطة الفجيرة ترحب بالزائرين وأنها على أتم الاستعداد لتقديم كافة الخدمات في سبيل الاستمتاع باحتفالات اليوم الوطني 41 لدولتنا الغالية.

وقد حذر مدير إدارة المرور والدوريات من قيام بعض سائقي السيارات بعمل تغيرات جوهرية وطمس لوحات المركبات وتغير طلائها بأدوات الزينة مؤكداً أنه سيتم حجز المركبة وفرض غرامات ومخالفات على السائقين.

كما حذر من الخروج في مسيرات على الشوارع والطرقات العامة لما تسببه هذه المسيرات من عرقلة في حركة السير والمرور وأفاد بأنه تم اعتماد مسيرة رسمية واحدة في الإمارة ستنطلق يوم الجمعة الموافق 30/11/2012 م في تمام الساعة الرابعة عصراً من أمام مسرح دبا الفجيرة مؤكداً بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات في شأن السائقين المستهترين بأمن الطرق والخارجين عن النظم والقوانين.

ومن جهته صرح الرائد سيف راشد الزحمي مدير إدارة شرطة دبا بأنه يمنع منعاً باتاً إقامة المخيمات الشبابية في الأماكن المخصصة للعائلات بمنطقة الفقيت وذكر بأنه سيتم إزالة كافة المخيمات المخالفة لهذا الشرط فوراً دون النظر إلى اعتبارات أخرى.

وأكد سعادة العقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية أن القيادة العامة لشرطة الفجيرة لن تتهاون في اتخاذ كافة الإجراءات ولو تطلب الأمر استعمال القوة والشدة في التعامل مع الخارجين عن هذه التعليمات وذلك في سبيل الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة وتتمنى القيادة العامة لشرطة الفجيرة السلامة للجميع وقضاء أوقات ممتعة خلال إجازة اليوم الوطني لدولتنا الغالية.