الفجيرة اليوم – عيّن الاتحاد الدولي لبناء الاجسام عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية محمد شاهين الحوسني، بمنصب نائب رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي، مثمنا بذلك جهوده الاحترافية التي ساهمت بدعم ممارسة بناء الاجسام محليا ودوليا، وذلك تزامنا مع دعم ورعاية مجلس إدارة الاتحاد الاماراتي برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، مما أثمر عن نشر ثقافة ممارسة بناء الأجسام وفقا للمواصفات العالمية.

وتم تكريم الحوسني وتسليمه شهادة تكليفه بمنصبه الجديد خلال اليوم الختامي لبطولة العالم للهواة والمحترفين (مستر آند مسز وورلد) والتي أقيمت في مجمع زايد الرياضي ونظمتها دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الامارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية والدكتور سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الاجسام.

وثمن الشيخ عبدالله الشرقي اختيار الحوسني لهذا المنصب مؤكدا ثقته بنجاحه في مهمته لما يمتلكه من مكانة فنية وإدارية عالية، وواصفا ذلك بأنه إضافة أخرى لبناء الاجسام الاماراتية.

بينما قال الحكم الدولي محمد شاهين الحوسني أنه يطمح إلى أن يكون على قدر المسؤولية المناطة به لتمثيل الرياضة الاماراتية على المستوى.

وأكد الدكتور سانتوغا أن الدعم الذي تقدمه بناء الاجسام الاماراتية والاتحاد الدولي من خلال تنظيمها العديد من البطولات الدولية، وثق التعاون المشترك وأن تكليف الحكم الدولي محمد شاهين الحوسني بمنصبه الجديد سيساهم بتعزيز التعاون المشترك لمزيد من المكاسب الايجابية مستقبلا.