الفجيرة نيوز- احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بتكريم منتسبيها من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي الفائزين بجائزة القائد العام لعام 2014 بهدف تشجيع كافة الموظفين على التميز في أداء عملهم وتحسين مخرجات وجودة الخدمات التي تقدمها شرطة الفجيرة للجمهور الخارجي بما يتوافق مع رؤية وإستراتيجية وزارة الداخلية .
حيث تضم الجائزة أربع فئات وهي فئة جوائز الإدارات وفئة فرق العمل وفئة الموظفين وفئة الجوائز الخارجية والتي تفرعت إلى أربع جوائز تمثلت بجائزة أفضل الفعاليات وجائزة الشريك المثالي وجائزة الإبداع والإبتكار وجائزة السائق المثالي.
وبناءا على توجيهات العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة تم استحداث ثلاث جوائز جديدة، ضمت لقائمة الجوائز لهذا العام، وهي جائزة درع الجودة لأفضل إدارة تطبق مواصفة إدارة نظام الجودة –90012008 – بالقيادة حيث تنافس على الجائزة 16 إدارة يليها جائزة الإدارة المتميزة لأكثر من 100 موظف حيث تنافس على الجائزة 5 إدارات ثالثا جائزة الإدارة المتميزة لأقل من 100 موظف وتنافس على الجائزة 11 إدارة .
وفي ختام الحفل قام العميد محمد بن غانم الكعبي بتكريم الفائزين ، حضر الحفل المدراء العامون ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام والضباط وصف الضباط والافراد والعنصر النسائي من منتسبي القيادة.