الفجيرة نيوز- عقد مجلس إدارة الهيئة الدولية للمسرح اجتماعه في الفجيرة ( فندق ميريديان العقة ) صباح اليوم السبت 21 يناير 2012 ويأتي هذا الاجتماع الأول بعد المؤتمر العام الذي عقد في الصين مؤخرا، وذلك برئاسة سعادة السيدة رامندو ماجومدار رئيس الهيئة الدولية للمسرح، ونواب الرئيس علي مهدي من السودان، وآن ماري انجل من السويد، والمهندس محمد سيف الافخم الأمين العام للهيئة الدولية للمسرح وأعضاء المجلس من الفنانين والمسرحيين العالميين.
وقد رحب سعادة المهندس محمد سيف الأفخم بضيوف إمارة الفجيرة والتي تستضيف هذه الأيام فعاليات المهرجان الدولي للمونودراما، والمكتب الثاني للهيئة الدولية للمسرح، مؤكدا على أن المهرجان يتطور دورة بعد أخرى بفضل التعاون الوثيق مع الهيئة الدولية للمسرح .

وقد ناقش المجتمعون نتائج المؤتمر الأخير الذي عقد في الصين، وإعلان الفجيرة الذي سيكشف النقاب عن تفاصيله في الاجتماع الاخير للهيئة غدا صباحا، كما تم التطرق إلى جدول الاجتماع المقبل والمقرر عقده في باريس، .

كما رفع المشاركون رسالة شكر وتقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على جهودة الداعمة للهيئة الدولية للمسرح ومساعيه المستمرة لانجاح أعمالها وفعالياتها العالمية.

– الصور للمصور الإماراتي: محمد سليم