توج زورق شرطة دبي 3 بطلا للسباق الأول في جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة الثانية والختامية من بطولة العالم 2021 والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية امس في شواطئ دبي بمشاركة 12 زورقا من مختلف قارات العالم.

ونجح زورق شرطة دبي 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي في تحقيق ثاني انتصار في سباقات الجائزة الكبرى هذا العام مسجلا زمنا قدره 44.58.96 دقيقة هي المدة التي استغرقها لقطع مسافة السباق البالغة 63.5 ميلا بحريا ليواصل الانفراد بالصدارة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري والذي نال المركز الثاني في السباق.

وأضاف الثنائي عارف الزفين ونادر بن هندي 35 نقطة جديدة الى رصيد زورق شرطة دبي 3 الذي رفع رصيده الى 126 نقطة في الصدارة بينما أضاف زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري 30 نقطة جديدة رفعت رصيد الفريق الى 108 نقاط .

وبات زورق شرطة دبي 3 على أعتاب اللقب العالمي للمرة الأولى في بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- بعد دخول الفريق كمنافس ضمن البطولة في المواسم الماضي بينما يسعي عارف الزفين ونادر بن هندي للعودة مجددا إلى معانقة البطولة العالمية التي نالا شرف الفوز بها عدة مرات آخرها في النسخة السادسة عام 2016.

تابع منافسات السباق الأول لجائزة دبي -اكس كات أعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كل من راشد ثاني العايل وعيسى ناصر وإبراهيم الحداد وجمال زعل بن كريشان كما تابع الفعاليات أحمد إبراهيم محمد المدير التنفيذي لنادي الفجيرة وسالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي ومحمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي والدكتور رافيئلي كيولي رئيس الاتحاد الدولي -يو أي ام- وقاموا بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى زوارق شرطة دبي 3 وأبوظبي 5 وأبوظبي 4.

وقال عارف سيف الزفين قائد زورق شرطة دبي 3 إن الانتصار والتتويج في السباق الأول جاء نتاج جهد وعمل من الجميع في الفريق والبطل نادر بن هندي في قمرة القيادة إلى جانب دعم وتشجيع القيادات الشرطية الأمر الذي مثل الدافع للاستمرار نحو الانتصارات .

من جانبه عبر نادر بن هندي قائد زورق شرطة دبي 3 عن سعادته بالفوز في السباق الأول واستمرار التفوق في جميع سباقات البطولة العالمية هذا الموسم حيث ظل زورق شرطة دبي ملازما ومواظبا على الصعود الى منصات التتويج في السباقات الأربع.

وجاءت نتائج السباق كالتالي : الأول شرطة دبي 3 ، الثاني أبوظبي 5 ، والثالث أبوظبي 4 والرابع اتش بي أي 96 والخامس موناكو 6 والسادس نيوستار 9 والسابع فورستي 16 والثامن فيكتوري 7 والتاسع /222/ 10 والعاشر الكويت 17 والحادي عشر بريطانيا 8 .وام