وأوضح القائمون على هذه الدراسة، التي تطرقت إليها صحيفة واشنطن بوست الأميركية، أنها واحدة من المحاولات الشاملة القليلة لقياس تأثير المعلومات المضللة عبر مجموعة واسعة من الناشرين على فيسبوك.
كشفت دراسة جديدة أن الأخبار الزائفة على فيسبوك حصدت زيارات أكبر بست مرات من تلك الزيارات للأخبار الحقيقية.
وأوضح القائمون على هذه الدراسة، التي تطرقت إليها صحيفة واشنطن بوست الأميركية، أنها واحدة من المحاولات الشاملة القليلة لقياس تأثير المعلومات المضللة عبر مجموعة واسعة من الناشرين على فيسبوك.
سكاي نيوز عربية