شهدت الشيخة سارة بنت حمد بن محمد الشرقي امس حفل تخريج / 301 / طالبة من جامعة عجمان مقر الفجيرة دفعة ” أمة تقرأ” وذلك بحضور الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي و الشيخة مدية بنت حمد الشرقي ونورة موسى الجاسم وعدد من الشيخات والمدعوات وضيفات الجامعة من كبار الشخصيات وعضوات الهيئة التدريسية والادارية بالجامعة والخريجات.

وقامت الشيخة سارة بنت حمد بن محمد الشرقي والشيخات والدكتورة سمية سر الختم رئيسة لجنة حفل الخريجات بمقر الفجيرة توزيع الشهادات على الخريجات وتكريم الطالبات المتميزات فيما قامت نورة موسى الجاسم باهداء الشيخة سارة بنت حمد الشرقي درعا تذكاريا تقديراً لمساهماتها في دعم العلم وقطاع التعليم على مستوى الإمارة والوطن.

وألقت الدكتورة سمية سر الختم رئيسة لجنة حفل الخريجات مقر الفجيرة كلمة الجامعة عبّرت خلالها عن شكرها للشيخات على تشريفهن لهذا الحفل.. مبينة أن تخريج الطلبة اليوم تحت شعار “أمة تقرأ ” يأتي ترجمةً لمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيسِ الدولة حفظه الله باعتبار عام 2016 عاماً للقراءة في دولة الإمارات ونموذجاً يحتذى به في تعزيز وترسيخ القراءة سبيلاً لتحصيل العلوم ونشر المعارف.

وثمنت سر الختم الدعم والرعاية المستمرة للعلم وطلبته من قبل صاحب السموِ الشيخِ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلسِ الأعلى حاكمِ الفجيرة حيث يعد ذلك تجسيداً عملياً للمكانة التي ينالها العلم والتعلم وتحظى بها القراءة على نطاق إمارة الفجيرة.

كما ألقت الخريجة عائشة الكعبي كلمة الخريحات رفعت فيها أسمى آياتِ الشكرِ والعرفانِ إلى صاحب السموِ الشيخِ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلسِ الأعلى حاكمِ الفجيرة على دعمه ورعايته المستمرة للجامعة وطلابها .. مشيدة بالجهود والتوجيهات المخلصة التي قدمها أساتذة الجامعة والتي لولاها لما وصلت الطالبات إلى أعتاب التخرج مبينة أنه بين هذه الكوكبة المميزة عدد من الخريجات المبدعات والمبتكرات اللواتي يجب أن تفخر الجامعة بهن.

وام